Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
مشترک، د/ عبير صديق أمين و د/ أوسامه خلاف محمد
عدد المقالات:
1
برنامج أنشطة إثرائي لتنمية بعض مفاهيم الرياضيات لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية فى رياض الأطفال وأثره فى الحد من آثار صعوبات التعلم النمائية.
المجلد 29، العدد 1، يناير 2021، الصفحة
215-270
د/ عبير صديق أمين و د/ أوسامه خلاف محمد مشترک
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 32 (2024)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2022)
المجلد 29 (2021)
المجلد 28 (2020)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2018)
المجلد 25 (2017)